recent
أخبار ساخنة

تحميل واتس اب بلس الرسمي الازرق جي بي الاخضر whatsapp plus الاصدار القديم 2023

واتس اب الذهبي
الصفحة الرئيسية

تحميل واتس اب بلس الرسمي الاصدار القديم 2022 download whatsapp plus APK

الازرق  جي بي الاخضر تحميل واتساب بلس الازرق جي بي واتس اب الاخضر بآخر تحديث
تحميل, واتس اب, بلس, الازرق, الذهبي, جي بي, APK ثري, اوجي, الاخضر, الاحمر,تنزيل,
#واتساب ويب, يو واتس اب, بلس,الذهبي APK, الازرق, الاحمر, الاصفر, العنابي, الاخضر, الوردي, الفضي, حواء,ادم, اعمال, الاميرات, الاسطوره, سيف, التاج, حضرموت, يمني, هشام الجخ, الملكي, عمر باذيب, جولد, جي بي, رقم امريكي, ملون, الكاسر, العاقل, بزنس, الملكي, الاسود,مكرر,عمر,اسامه غريب, ابو صدام الرفاعي, ابو عرب, صور,تحديث,قروبات,ماسنجر, اخر اصدار, القديم, تجسس,مراقبة,مع خاصية اخفاء الظهور, 

 download-whatsapp-plus
تحميل واتس اب بلس الرسمي الازرق جي بي الاخضر whatsapp plus الاصدار القديم
whatsapp-plus

نبذة عن واتس اب whatsapp

وقبل الحديث عن واتس اب بلس سنعطي مختصر اولا عن واتس اب الرسمي whatsapp APK هذا البرنامج الذي صدر قبل عدة سنوات مخصوصا للجوالات وهو عبارة عن تطبيق يتم تحميلة على الهاتف الجوال ويتم عبرة مراسلة الاصدقاء و المعارف عن طريق ارقامهم بدون اي تكاليف.

وكل ما تحتاجة هو فقط الاتصال بالنت عن طريق “ثري جي” او “واي فاي” وتستطيع ارسال الفيديوهات و الملفات وجميع انواع الصور و المستندات مجانا، واضيفت لة قبل مدة خاصية الاتصال مجانا وهي خدمة شبيهه بخدمة فايبر viber.
واتس اب صار منتشرا في كل انحاء العالم وخصوصا منذ عام 2020 حيث ان اخر احصائية بان عدد المشتركين النشطين في whatsapp  وصل الى اكثر من مليار مستخدم حول العالم وربما يصل الى مليار ونص عام 2019.
واتس اب بلس عبارة عن ثلاث نسخ من تطبيق واتساب الرسمي كالآتي: نسخة واتساب بلس الازرق وتثبت بديلة للرسمي, نسخة جي بي واتس اب الأخضر لتشغيل رقم ثاني , نسخة جي بي واتساب لتشغيل رقم ثالث. جميع النسخ تحمل خصائص البلس بالكامل ومبنيه على آخر إصدار من التطبيق الرسمي وتدعم كافة اجهزة الاندرويد.

انواع نسخ واتس اب بلس

  • 1. واتساب جي بي الاخضر – WhatsApp GB
هذا التطبيق هو نسخه معدله من واتساب بلس, ولكن تم تصميمه لتشغيل رقم ثاني على نفس الهاتف
تطبيق واتس اب اتنفس هواك، من تطبيق واتس اب المعدلة بشكل كامل والمقدمة لكافة المستخدمين وعشاق تطبيق واتس اب في كافة أنحاء العالم، حيث تم العمل على تطوير التطبيق بشكل كامل من قبل بعض المطورين العرب في الفترة الأخيرة، من أجل إضافة العديد من المميزات الغير متواجدة في تطبيق واتس اب الأساسي، ومنها خاصية إلغاء الحظر وخاصية رفع حالات كبيرة أكبر من 30 ثانية والمتواجدة في التطبيق الأساسي.

ونجح تطبيق واتس اب اتنفس هواك، في تصدر عمليات البحث في الفترة الأخيرة وذلك لدى كافة المستخدمين، بعدما قدم التطبيق العديد من المميزات الهامة والتي لا يمكن الحصول عليها في التطبيق الأساسي من واتس اب، وتم العمل على حل كافة المشاكل التي عاني منها كافة المستخدمين في الفترة الأخيرة.

معلومات نسخ واتس اب

  • الحجم 28 ميجابايت
  • الاصدار 7.95
  • نسخة الماركت 2.19.274
  • تاريخ التحديث


واتس اب بلس كناية عن تطبيق لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل يخولك المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. وهو متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا. ونعم يخولك التطبيق المراسلة بين هذه الهواتف أياً كان جهازك! كذلك بما أن واتساب بلس يستخدم خطة بيانات الإنترنت نفسها التي تستخدمها للبريد الإلكتروني ولتصفح الشبكة فبالتالي ليس هنالك أية تكاليف إضافية للمراسلة وللتواصل مع الأصدقاء.
واتس اب بلس الازرق Whatsapp Plus
تم تحديث نسخ واتس اب بلس الازرق WhatsApp Plus اخيرا الى 7.95 وهو اصدار ضد الحظر الموقت، الذي فرضته شركة واتس اب على معدلي التطبيقات، وهو يحتوي على جميع المميزات الاساسية للواتس اب الرسمي الاخضر وايضا مميزات جديدة ليست موجودة في التطبيق، مثل خيارات الخصوصية : اخفاء متصل الان، واخفاء الظهور و صحين الاستلام والقراءة وايضا اخفاء انك شاهدت حالة الاصدقاء وامكانية تفعيل عدم حذف الرسائل والعديد من المميزات التي كنت تتمنى وجودها في الواتس اب الرسمي.

كيف يقدم لك هذا الموقع افضل نسخة من تحميل واتس اب الازرق ؟

نقدم لك افضل نسخة من واتساب بلس الازرق Whatsapp Blue من تطوير مجموعة من المطورين العرب، وهي نسخة خاصه لمحبي واتس اب بلس، ستجد جميع التحديثات والمميزات الجديدة في هذا الموقع فقط، ويحتوي على 4 نسخ واتساب، وقد تم تطويرها وتحسينها لكي تلائم متطلبات جمهور تطبيق واتساب، وقد تم اضافة العديد من المميزات الجديدة في مجال خصوصية الواتساب، واضافات جديدة على المميزات الجديدة في الواتساب، وقد تم ازالة جميع الاعلانات منها وهي نسخة امنة بعد فحص الاكواد البرمجية الخاصة بمميزات البلس، ستجد روابط التحميل بالاسفل اختر ما يناسبك.

هل واتس اب الازرق امن ؟

يجب الانتباه هنا! ليس جميع نسخ واتس اب بلس امنة، وقد يكتشف برنامج مكافحة الفيروسات ان النسخة قد تضر بجهازك لذلك يجب عليك فحص النسخة باحد برامج مكافحة الفيروسات المشهورة، ولكن في موقعنا سنقدم لكم النسخة الامنة من واتس اب بلس بعد فحصها من خلال برامج مكافحة الفيروسات وفحص الاكواد البرمجية التي تم اضافتها لمميزات بلس على النسخة الاصلية، وهو عمل شاق جدا ولكن ينتج عنه نسخة امنة ورائعة في الاستخدام، وطبعا هناك اكواد برمجية اعلانية قد يضيفها بعض مطورين واتساب بلس لا ننصح بتحميلها، والسبب انه قد يصبح المستخدم ضحية لشركات بيع الاعلانات التجارية المزعجة.

كيف يتم اضافة المميزات الجديدة الى واتس اب الازرق ؟

بعد اختيار نسخة واتس اب التى نحتاج العمل عليها واضافة الاكواد البرمجية الاضافية، يتم اضافتها عبر برامج معروفه لمطوري تطبيقات الاندرويد مثل برنامج Android Studio الخاص بشركة جوجل، وايضا ادوات اخرى للمساعده في اضافة هذه الاكواد الى النسخة الاصلية من الواتس اب، وقد يتطلب العمل في تطوير وتعديل النسخة قرابة الشهر او اكثر وهو عمل متعب جدا يعمل جزء كبير منه مطور التطبيقات المشهور عمر اتنفس هواك الجزء الاكبر منه، وبعد ذلك ياتي دور فحص النسخة وازالة الاكواد البرمجية الغير مجدية، وتصحيح الاخطاء وازالة الاعلانات التجارية والتاكد من امان النسخة على عاتق موقعنا whats ab plus.com لتقديم افضل نسخة من واتساب بلس.

تنزيل واتس اب احدث نسخة جديدة واتس اب بلس الذهبي واتس اب بلس للايفون واتس اب بلس 2014 تحميل مباشر تحميل واتس اب بلس ابو صدام الرفاعي gb3whatsapp مطورين واتس اب بلس طريقة تحديث الواتس اب الذهبي تنزيل واتس اب ازرق 3 ثيمات الواتس اب الذهبي تثبيت واتس اب بلس الازرق للايفون موقع اتنفس هواك عمر واتس اب بلس الاحمر واتس اب الازرق apk واتس اب الازرق للايفون واتس بلس الازرق بقفل كيفية استخدام الواتس الازرق واتس ازرق بدون حظر الواتساب الذي يخفي الظهور الجديد تنزيل واتساب link واتس اب عثمان last virgin واتس اب نهدي تحميل نسخه ثانيه من الواتس اب تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير واتس الازرق 2020 تنزيل واتس اب الذهبي 2019 واتس اب الذهبي للايفون تنزيل واتس اب 2018 9 12 ذهبي حل مشكلة تحديث واتس اب بلس واتس اب بلس ابو صدام واتس اب خفيف للاندرويد whatsapp2 plus تنزيل whatsapp2plus الذهبي يو واتس اب للايفون تحميل يو واتساب 2020 ملصقات يو واتساب واتساب بديل الرسمي تحميل واتس اب جي بي uptodown تحميل واتس اب جي بي الاخضر pluswt واتساب الازرق تحديث واتس اب الازرق بلس جي بي الاخضر واتساب 3 ارقام
google-playkhamsatmostaqltradent